أحدث الأخبار

بعد مباراة سبقتها أجواء عصيبة فاز الأهلي على الترجي التونسي في عقر داره بملعب رادس في تونس بهدف ثمين سجله ال

المؤشر,مصر,تونس,الاهلي,افريقيا,الشناوي,رياضة,دوري ابطال افريقيا,رادس,الاهلي والترجي,اهداف الاهلي اليوم,هدف الاهلي اليوم,محمد شريف,هدف محمد شريف,جماهير الترجي,احداث مباراة الاهلي و الترجي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

المستحيل ليس أهلاويًا.. محمد شريف يقهر الترجي رغم الأجواء العصيبة

هدف محمد شريف في الترجي  المؤشر
هدف محمد شريف في الترجي

بعد مباراة سبقتها أجواء عصيبة، فاز الأهلي على الترجي التونسي في عقر داره بملعب رادس في تونس، بهدف ثمين سجله المهاجم محمد شريف.



المباراة أقيمت في إطار مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفي انتظار مباراة العودة بالقاهرة على ملعب "الأهلي we السلام"، يوم السبت المقبل.

عنف واشتباكات قبل المباراة

وقبل انطلاق المباراة، أحدثت جماهير الترجي حالة من الفوضى، أدت إلى وقوع اشتباكات مع قوات الأمن التونسي التي أطلقت الغاز المسيل للدموع، ما دفع لاعبي الأهلي إلى مغادرة الملعب.

وتعطل اللقاء لنحو 30 دقيقة على إثر الأحداث، في أجواء توحي بمحاولة التشويش على معنوية بطل إفريقيا، لكن الأهلي أدى المهمة بنجاح في النهاية.

هدف الأهلي الدرامي

هدف الأهلي والمباراة جاء في الدقيقة 67 عندما اخترق الدبابة دفاع الترجي وأرسلها إلى المهاجم محمد شريف الذي سددها فارتطمت بالقائم ثم عادت إليه فأسكنها المرمى، في هدف درامي.

وشهدت الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول والمباراة هدفا ملغيا للشياطين الحمر من محمد شريف أيضا، لكن الحكم عاد إلى تقنية "الفار" واحتسبها تسللا.

إحصائيا، هذا هو الفوز الخامس للأهلي على الفريق التونسي في قلعته الحصينة "ملعب رادس" بتونس.